www.Vettawy.mam9.com
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما فائدة الاستقرار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MorGan
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
الاسد عدد الرسائل : 1111
العمر : 28
المزاج : هفكر
نقاط : 1334
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: ما فائدة الاستقرار   الأربعاء مارس 18, 2009 8:05 pm


تتردد دائما عبارات من قبيل إدارة النادي الأهلي المستقرة وراء كل نجاح . و منظومة النجاح أو معادلة النجاح الأهلاوية . أو جنود الأهلي المجهولون . أو غيرها من العبارات التي تدل علي تميز النادي الأهلي . . و بالطبع تصاحب هذه العبارات أخبار عن السيارة الرسمية للفريق ، الراعي الرسمي للفريق ، الشركات المعلنة . و غيرها من الأخبار . . و لا يخفي علينا جميعا بالطبع كثير من الإنجازات الحقيقية التي شهدتها مصر كلها مؤخرا و علي رأسها قناة النادي الأهلي . . و إن كانت ماتزال بعيدا عن المأمول . .
اليوم يحق لنا أن نتساءل عن مردود هذه الجمل و العبارات و الأحوال في ضوء ما يلي : تردي عدد لا بأس به من اللعبات الجماهيرية أو عدم تميزها عن سائر الفرق الأخرى لا تتمتع بأي استقرار مثل هذا الذي يرفل فيه الأهلي . . كرة السلة اليد الطائرة . . طبعا استبقيت كرة القدم للنهاية فالحديث عنها أكثر إيلاما . . و لي أن أساءل ما قيمة الاستقرار إن كان الأهلي عاجزا عن صنع ناشيء واحد موهوب من عينة بركات أو تريكة أو وليد سليمان أو عمر جمال ؟ ؟ و من هو أخر ناشيء موهوب و ليس مصنوع خرج من النادي الأهلي ؟ هل هو وليد صلاح الدين ؟ ؟ ؟ وليد صلاح الدين قبل 17 سنة ؟ ؟ ؟ هذا عن قطاع الناشئين . ثم كيف أقيم الاستقرار في ظل عجز الفريق الأول لكرة القدم عن تقديم كرة جميلة ممتعة علي مدار لا أقول فترة بل مرحلة زمنية تعدت عاما علي أقل تقدير . . ما قيمة الاستقرار و قد منينا بأسوأ أداء ممكن في كأس العالم للأندية و لولا أن البطولة الأفريقية مفرغة من المواهب لما وصلنا لكأس العالم . . ما قيمة الاستقرار و القناة و الشركات الراعية و نحن نعاني محليا . فلم نفز سوى ببطولة كأس السوبر علي فريق الزمالك الذي هو كيان بلا رئيس و لا مدرب و لا مجلس إدارة . . و مع هذا كان من الممكن لهذا النادي أن يهزمنا و يكسب البطولة ؟ ما قيمة الاستقرار و قد خسرنا كأس مصر ؟ ما قيمة الاستقرار و نحن في الطريق لخسارة الدوري العام ، البطولة المحلية الأهم أمام فرق ليست بشعبية و لا جماهيرية و لا قدرات النادي الأهلي ؟ ؟
ما قيمة الاستقرار عندما ننهزم من الإسماعيلي و هو عاني و يعاني من مجلس إدارة بل قل مجالس إدارات فاشلة كما يقال عاجزة كما يقال متناحرة كما يقال ؟ و الأهم من كل هذا يعاني من أزمة مالية طاحنة فلا شركات راعية و لا سيارة رسمية و لا إعلانات . بل لا يوجد ناد أصلا لفريق كرة القدم الإسماعلاوي فما قيمة الاستقرار إذن ؟ ؟ ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما فائدة الاستقرار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الترفيهي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: